نشر في مواقع الإجتماعية

Widget by Blogger Tips And Tricks

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
الخميس، 24 مايو 2012

سلالة الحمام فان وان روى للمسافات الطويلة ـ معلومات عن الحمام فان وان روى ـ صور الحمام فان وان روى


((فان وان روى))
vanwanroy

بطل كبير جدا فى السباقات الطويلة ويعتبر مؤسس سلالة من اعنف سلالات الماراثون الطويل وهي سلالة الفان روي الشهيرة

هذه العائلة من الحمام هي رقم 1 لسلالات المسافات الطويلة في هولندا وأوروبا الغربية ، لعدة عقود بالفعل!

كل عام تقريبا وفاز لقبا في ماراثون الوطنية والغربية الأوروبية المنافسة ماراثون السوبر لسباقات الحمام الزاجل ، حيث ان دم الفان روى حقق وتخصص في المسافات الطويلة .
تقريبا كل تحقيقات المسافات الطويلة في أوروبا الغربية بفضل نجاح لطيور الصرفة وهي طيور الفان روى على سبيل المثال الفائزين الدولية لبرشلونة : الاخوان كيبرز ، جورج فان ليوين ، هندريكس جي بي ، Theelen يناير ، Vanoppen جيم ، Vrösch مايرز ، الشراكة ، واو Menne وبناته وVagenende داني.
صفات حمام الفان وان روى
الوان طيور الفان روى مظلمة في الغالب
لديهم عمود ناعم كالحرير
هيكل عظمي قوي
العضلات لينة
عيون جميلة وطابعه والمثابرة.
من سلالة قوية الفطرية!
لذا فهي مثالية لعبور أصعب السباقات بين عشية وضحاها.
تهجين سلالة الفان وان روى
وتتكون سلالة فان Wanroy من العناصر التالية :
1) جانسن ، حمامة صغيرة وناعمة مثل الحرير مع الصقيل البرونزية في قوادم المظلمة.
2) هورن سترا، وهنا مرة أخرى ذات رأس صغيرة ، أصغر الحمام والبرونزية على سطح أملس.
3) من خلال سلالة دلبر دوسارديون سطاف.


الحمام مع مؤلفه كبيرة على سلالة هي وسترهويس (أيضا عندما يقترن إلى '90') والعود فوسج '(' سبين 'خط).

وسترهويس الشهيرة H66 - 1542624
إقران إلى '90' انه انجب س / :
-- 'Hartje' (1 نات سانت فنسنت والجنوب 1970.)
-- 'Elfje' (3 نات سانت فنسنت والجنوب 1976.)


في 15 سنة فاز الفان روى بطاقات جائزة 182 من 242 الطيور دخلت على الكلاسيكية الوطنية.
كما فاز العديد من المناصب العليا ، وكأنه (س) :

1. 3 في سباق برشلونة الدولي
1. 7 في سباق سانت فنسنت
1. 4 و 21 و 24 فى سباق مرسيليا
2. 9 في سباق داكس
3. 4 في سباق. بو

الأسطوري Sjef فان الفان روى في Broekhuizenvorst تظهر 1. نات. برشلونة 1964 (الأب إلى '90').
وجاءت وفاة من المؤسف جيف فان الفان روى في عام 1971.
وشملت جميع الطيور الأسهم الأفضل في 1974 جي بي هندريكس اشترى كامل مستعمرة الفان روى دون أي استثناء.
أصبح الزوجان المؤسسين Maaskantkampioen 372 'acebird و'90 الشهير '.
ضرب حقا هو أن حمام فان روى تمييز أنفسهم حقا مع ريال مدريد الطقس حمامة ، ودرجة الحرارة والرياح الساخنة الرأس.
في 1970 ظهرت عليهم بالفعل في هذا جيف فان الفان روى نفسه ، كما انه فاز 1. سانت فنسنت وطنية مع 'Hartje' ('Westerhuis' الشهيرة 90 'س) والشهير 90' نفسها الفوز 7. الوطنية.
في هذا هندريكس جي بي نوعية كبيرة عاد ، في 1989 في سانت فنسنت وجزر في عام 1992 في بربينيان (20. الوطنية) كما انه فاز 1. جائزة.
وعلى بن هندريكس في عام 1992 في بربينيان مع 2. جائزة (21. الوطنية) و 1. جائزة سانت فنسنت في عام 1994 ، 1. داكس في عام 1995 ، 1. برشلونة 1995 ، وما إلى ذلك (هذا المستوى في جميع الاندماج مع الطقس الحار الخانق).

وحمام فان روى ناضجة في وقت متأخر جدا ، ولكن تستمر لفترة طويلة الحقيقي!
في مارس 1996 تم بيع مجموعة من هندريكس جي بي مقابل مبلغ ضخم من المال.
ذهب معظم الحمام إلى آسيا.
لاستكمال الصفات المطلقة الأعلى في دور علوي بن تربية ، والتي تأسست لسنوات عديدة مع الطيور فقط ممتازة من دور علوي تربية والده ، وتمكن بن الحصول على بعض من الطيور الأكثر قيمة في هذا الجمهور للبيع. ولذلك يمكن القول بحق ان سلالة نبيلة الفان روى فان ذهب من الأب الى الابن ، وبالتالي يتم ضمان للمستقبل.
وأتساءل لم الراحل جيف فان روى قبل وفاته من أي وقت مضى تصور الأثر الذي السلالة التي أسسها من شأنه أن يجعل في نهاية المطاف على المشهد البعيد. لمن بين الفائزين وطنية ودولية في جميع أنحاء العالم اليوم دماء في الفان روى فان الاختلاط في الكثير جدا من عروقه. ليست وحدها الفائزين لكن الصعود عداء وغيرها من المواقف. على المستوى الشخصي في غضون فترة سنة 15 ₩ جيف فان Wanroy "182" جيدة جدا جوائز من بين نحو 242 من رعاياها في هولندا. وشملت بعض هؤلاء 1 7 وسانت فنسنت ؛ 3 و 4 باو ؛ 2 و 9 داكس ؛ ، 4 1 ، 21 ، 24 ومرسيليا من 1 3 وبالطبع برشلونة. وكانت هناك أيضا العديد من الجوائز الثانوية وكان هذا من دور علوي لا تزيد عن ستين الحمام.


وشارك مع جيف فان روى الحمام خلال سنوات المراهقة ولكن بعد أن ترك لفترة عاد مع وجود نية جدية في 1946 في سن ال 42. وإلى قرية Broekhuizenvorst أحضر أفضل أنه يمكن شراء. من Steegs جزار اسم محلي اشتراه Bricouxs نقية ومن صديقه Dusarduyn حصل على بعض من أفضل لهذا الأخير. اشترى أيضا طيورا من الأب فابري (لييج) والتي تضمنت الأخير 'جانسن الأسهم. في الواقع البرونزية التقليدية للسود في الفان روى الشهيرة مستمد من فابري الشهيرة 'البرونزية. وكان آخر أيضا إضافة مهمة إلى رصيد صاحب '11الشهير' أو الدجاجة Hornstra التي تركت بصماتها بالتأكيد. ومن المثير للاهتمام الكبير مثل سلالات أخرى يعتمد بقاؤها على عمل من مربو الحيوانات الأخرى الذين وقعوا في الحب مع سلالة عن بعد وفاة الفان روى التي صدمت العالم حمامة سباق الأخوة هناك عددا من هذه الأخيرة التي شملت يان هندريكس ، أنطون فان Haaren والجمع بين الأب وابنه من جو وبن هندريكس. وفاز الأخير مزيج الكلاسيكية برشلونة الدولي مع سلالة الطيور الفان روى. أما بالنسبة للجان هندريكس كان قروي فان الفان روى زميل وصديق وبعد وفاة هذا الأخير أخته في القانون عرضت هندريكس مستعمرة كاملة من الحمام ولكن نظرا لضيق المساحة رفض. ومع ذلك كان في وقت سابق انه قد حصل على بعض من سلالة الفان روى فان ولها ترك بصماته خصوصا في Westerhuis 'و' الشهير 90. وكان من الاكثر شهرة في 'كلاينه Donkere' الذي حصل على لقب أفضل الطيور في هولندا. تم إرسال هذه عينة كبيرة لبرشلونة (حوالي 800 كيلومتر) 48 ساعة بعد 350 كيلومتر من الطيران وفاز نيو اورليانز 70 وظيفة في الوطنية. مملوكة للمربط بونديروزا. اشترى فان Haaren أفضل من الفان روى الشاحنة بما في ذلك '11الشهيرة' وكان هذا ضربة لبعض قوته المالك الجديد ولدت أفضل منها التي شملت الانتهاء من خمسة عشر مرات خلال القرن الحادي والعشرين قمة سباقات الوطنية. فان Haaren عبرت له فان الفان روى مع جان اردن وفان دير بلوودلينس فاندر ويجن وهذا ساهم في الاعتقاد بأن الفان روى الشاحنة كانت من أصول جان اردن بحتة. عندما حصلت على الغرف العلوية الأخيرة مربي الحيوانات التي تباع بها في جو هندريكس وبن أسهمه والمتسابقين في عام 1974. وكان أيضا جو هندريكس وهو صديق مقرب جدا من الفان روى فان له وعرف الحمام من الداخل والخارج إذا جاز التعبير. في عام 1970 اشترى الأب والابن بعض الممثلين المعلقة من سلالة كما squeakers ، واحدة منها كان من المقرر أن السد الكبير من '271' الذي فاز برشلونة الدولية في عام 1980. وهناك العديد من الرأي القائل بأن بن هندريكس كان خير خلف ل الفان روى فان وخادم واحد من أفضل سلالات حديثة من القرن الماضي والحاضر. وقد عبرت هذه الأخيرة مربي الحيوانات بنجاح فان الفان روى مع جانسن وأسر فيربروجين Gommaar والنسل ممتازة لسباقات بين الثلاث مئة والخمسة مئات من الأميال. وهذا هو أحد سباقات اليوم ولكن بالطبع فان الفان روى هي لسباقات الماراثون.
Wanroy جيف ، "هيت' Doffertje العود "


اسم هذه السلالة لقد رأيت المطبوع بوصفها فاندر ويجن و فاندر ويجن ولكن كما اعتدت على فاندر ويجن سيكون خياري لهذه المادة. ازدهرت هذه السلالة بعينها من مسافة سباق الحمام على الشجرة من سلالة جان اردن يناير ودون شك هو واحد من أكبر عائلات الرياضة. وأكد الحقيقة التي لا تحصى من النجاحات مؤسس وأبنائه ومربو الحيوانات عديدة من جميع أنحاء العالم الذين نجحوا معها. في الواقع أنه من الممكن أنه يمكن أن يكون بداية لسلالة جديدة من هذه الرياضة في القرن الحالي. وكانت سلالة أصولها في بلدة الهولندية ستينبرجن الذي هو مصدر سلالات كثيرة معلقة والعائلات مثل جان اردن يناير ، Ligtenburg ، وAgatmaal فان من بين آخرين. من الواضح يجب أن يكون هناك شيء في الهواء لتلك البيئة الهولندي الذي أنتج هذه عمالقة وعظماء هذه الرياضة. يانوس فاندر ويجن الذي وضع الأسس وسلالات من المدرسة السابقة وبكل المقاييس كان pigeoner ولد.


وقد تم تطوير سلالة من طيور الحمام التي جوية صعبة البرنامج الهولندي ، برجراك St.Vincent ، داكس وبرشلونة. في الواقع بعض المعلقين يرى فريق آخر أن سلالة كان أفضل في هولندا خلال السنوات ال 50 الأخيرة من القرن 20 ، وأول 5 سنوات من الألفية الجديدة ، بالنسبة للتقارير في جميع أنحاء العالم تبقي يفتح مرة بعد مرة اسم.
في بداية فاندر ويجن 1950s الحصول الطيور من جان اردن يناير على الرغم من أن واحدة من عبارته الشهيرة وكان من أسلاف Ligtenburg. وكان هذا الديك cheq السوداء المعروفة باسم 'Doffertje Oude' و(H.58.314573) وفضلا عن كونها مؤسسة من سلالة وهو واحد من أكثر الأسماء شهرة في تاريخ هذه الرياضة. جزئيا ، وجزئيا من Aarden Delbar من الدم وكان شقيق '10الشهير' من Ligtenburg Toontje. كمنتج كان 'Doffertje Oude' لا يعلى عليه هو موجد وغيرها من 'Lamme' الشهير الذي سجل 7 ، 10 و 11th من داكس في الوطنية الهولندية وكذلك 6 سانت فنسنت الوطنية. و'Lamme' انجب 1 برشلونة الوطنية و14 St.Vincent الوطنية ، هذا الطائر نفسه كما سجل 5 الوطنية وبرشلونة 2 داكس الوطنية. الابن من 'Oude Doffertje' المعروفة باسم '152' فاز 14 جوائز وطنية وأحفاد 1 2 ₩ الوطنية سانت فنسنت و1 برجراك الوطنية. وشملت غيرها من المنتجين من سلالة الدجاجة داكس ، 1 الدجاجة ، الدجاجة برشلونة ، الدجاجة Gruiters ، و'83' و 'Knollekop Oude' على سبيل المثال لا الحصر. فاندر ويجن هي عائلة ممتازة للصليب مع. لWillegers سبيل المثال في عام 1983 وكان برشلونة 1 الدولية مع الصليب سيمونز وفاز برشلونة 1 الوطنية مع الصليب. وكذلك فعل Thei Crommentuy الذي فاز 1 مواطني سانت فنسنت وباو في مرتع للسباقات الحمام الهولندية. وهناك أمثلة أخرى عديدة. ولذلك كان من حسن الحظ في اليوم في عام 1958 عندما ولدا من دير يانوس فاندر ويجن فان أي انطون شراء اثنين من البيض من Ligtenburg Toontje ، منظمة الصحة العالمية في كلماته سجلت المناسبة : 'في'58 فان دير انطون فاندر ويجن جاءني واشترى اثنين من البيض الجولة الثالثة. فقست منها اثنين من الديكة. أراني لهم عندما ستة أسابيع من العمر. انهم ببساطة نوعية المشعة. واحد الشاب اعتقد انه خسر بالقرب من مخزن الغلال. وأصبح الأخرى الشهير 'Oude Doffertje. وكان الأخ كامل من ''10 بلدي. وبالتأكيد بطل... ' لم يتل Toontje أو انطون ندرك أن مصير أو ما قد وضعت لهم في تاريخ سلالة عظيمة ، السلالة التي لا يزال زعيم في جميع أنحاء العالم من pigeondom.



0 commentaires :

إرسال تعليق